فوز متوقع لهلال العاصمة وانتصار كاسح للسموع في كأس فلسطين

 

رام الله: حقق فريق هلال القدس أحد فرق المقدمة في دوري المحترفين، مساء اليوم الاثنين، فوزا متوقعا على نادي القوات الفلسطينية الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الدور الـ32 لكأس فلسطين لكرة القدم.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية فقد حجز الهلال بهذا الفوز في اللقاء الذي جرى على إستاد ماجد أسعد في البيرة، مقعدا له في دور الـ16 للبطولة، ولم يرتق اللقاء للمطلوب، خاصة في الشوط الأول الذي جاء فاترا مع أفضلية للاعبي الهلال الذين أنهوا الشوط لصالحهم بهدف وحيد سجله محمد خويص في الوقت الضائع.

وفي الشوط الثاني، تحسن الأداء بصورة أفضل، خاصة من لاعبي الهلال الذي نجحوا في تسجيل هدفين آخرين، عبر خويص الذي سجل الهدف الثاني له ولفريقه، قبل أن يسجل مراد عليان الهدف الثالث.

وفي لقاء آخر جرى على استاد أريحا الدولي، اكتسح نادي السموع من الدرجة الثانية مركز جنين الذي ينافس بدوري الاحتراف الجزئي، بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل السموع للدور الـ16 ويلاقي الفائز من لقاء الخضر وبدو والذي يقام لاحقا.

كما بلغ متصدر دوري المحترفين شباب الظاهرية الدور الـ16 للبطولة بفوزه الصعب على نادي جمعية الشبان المسلمين الذي يعاني في دوري الدرجة الأولى، بهدف وحيد.

حرره: 
م.م