جوال تطلق علامتها التجارية الجديدة

 

رام الله: أعلنت شركة "جوال"، أكبر شركة اتصالات خلوية فلسطينية واحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينيية عن اطلاق علامتها التجارية الجديدة تحت شعار "جوال ... كل يوم جديد"، وجاء ذلك الاعلان خلال حفل أقامته الشركة لموظفيها وموزعيها في الضفة وقطاع غزة يومي الخميس والجمعة الماضيين، بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر والمدراء العامين لشركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

وقد أعلن معن ملحم المدير العام لشركة جوال عن العلامة التجارية وشعار الشركة الجديدين، خلال كلمته في الحفل حيث قال: "على مدى السنوات الماضية كان هناك تغيير على العلامة التجارية وشعار الشركة ليتناسب مع تطور الشركة ومراحل تقدمها في السوق، كان الشعار في البداية "جوال شبكة فلسطين" حيث جسدت الشركة وجودها في السوق الفلسطينية كشركة وطنية فلسطينية بالكامل من خلال منافسة 4 شركات اسرائيلية كانت ولا زالت تعمل بشكل غير شرعي داخل الأراضي الفلسطينية". واستطرد ملحم: "ثم تم تعديل الشعار ليصبح "جوال... لا للمستحيل" حيث أثبت الشعب الفلسطيني للعالم بأنه لا يعرف المستحيل، ورغبة منا بان تكون مسيرة جوال ونجاحها في تخطي العقبات مصدر الهام للمشتركين وللمواطن الفلسطيني".

أما بالنسبة للشعار الجديد وهو "جوال... كل يوم جديد" فقالت ملاك زيادنة مدير ادارة التسويق في جوال: "إنه يحمل في طياته التفاؤل في كل يوم جديد فالأمس انتهى وأصبح من الماضي والغد لم يأتِ بعد واليوم هو حياتنا  ومن الممكن ان يكون اليوم الذي تنتظره لتحقق فيه احلامك. مع كل يوم جديد يكون مليء بالفرص التي يجب أن نتشبث بها كالأمل في الحياة والعطاء والاستمرار في النجاح. ولذلك نعمل على توفير أفضل سبل التواصل للمشتركين والتي تمكنهم من البقاء على اتصال دائم مع بعضهم البعض، بما يلبي احتياجاتهم سواء كانت لأغراض اجتماعية أو مهنية، الأمر الذي يدفعنا لنكون معهم من خلال الفعاليات والنشاطات سواء في الرياضة أو في الجامعات أو في أي مكان آخر، بالاضافة إلى أنه وعد لمشتركينا الأعزاء وموزعينا وموظفينا بأن هذه الشركة في تجدد دائم، فنحن متفائلون بأن الأيام القادمة تحمل لنا مزيداً من النجاح والازدهار"

من ناحية اخرى اضاف معن ملحم: "أرى غد مشرق لهذه الشركة من خلال وجود أكبر قاعدة مشتركين، أكثر من 2.6 مليون مشترك يثقون بشبكتنا وخدماتنا ووجود كادر وظيفي مميز لخدمة مشتركينا الأعزاء وشبكة موزعين أكثر انتشاراً وأفضل علامة تجارية، كما ونشعر بالسعادة للتغيير الذي أدخلناه على علامتنا التجارية وعلى شعارنا "جوال ... كل يوم جديد"، والذي يرمز إلى استعدادنا للانتقال بالشركة إلى مستوى متقدم والاستعداد لادخال تكنولوجيا جديدة، حيث أن الشعار الجديد سيساعدنا في تعزيز موقع الشركة في السوق الفلسطينية ولمواجهة التحديات التي تواجه أعمالنا في تبني التطورات العالمية في قطاع الاتصالات وتسخيرها لمشتركينا الأعزاء وللمواطن الفلسطيني".

لمشاهدة الفيديو الخاص بالعلامة التجارية الجديدة لشركة جوال:

 

 

 

-زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة ضمن زاوية المؤسسات. 

حرره: 
م.م