وزارة الثقافة تنظم معرضين للكتاب في الخليل ورام الله ضمن فعاليات "ايام الكتاب الفلسطيني"

رام الله: أعلنت وزارة الثقافة أنها ستنظم في الاول من الشهر المقبل معرضا للكتاب في مدينة الخليل، وذلك ضمن فعاليات "ايام الكتاب الفلسطيني ".

ويضم هذا المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام وينظم في مقر مركز اسعاد الطفولة بمدينة الخليل مئات العناوين الموزعة على مختلف حقول الابداع.

كما ستنظم الوزارة في اطار ذات الفعالية معرضا مماثلا في مدينة رام اللة يوم السادس من الشهر المقبل على ان يستمر حتى الثامن من ذات الشهر.

ويشارك في هذا المعرض الذي ينظم في وسط المدينة وتحديدا في شارع (ركب) العشرات من دور النشر الفلسطينية وهو يضم مئات الكتب والعناوين التي تغطي مختلف حقول المعرفة.
وكانت الوزارة نظمت خلال شهر ايلول ثلاث معارض للكتاب في مدن القدس ونابلس والناصرة، وذلك في اطار ذات الفعالية ( ايام الكتاب الفلسطيني ) وضمن رؤية تستهدف التعريف بالمنتج الابداعي الفلسطيني وتشجيع عادة القراءة عبر توفير الكتاب الفلسطيني باسعار مناسبة ومن اجل تمكين القارىء والجمهور الفلسطيني من التعرف على اخر الاصدارات الفلسطينية.

واوضحت الوزارة في بيان لها ان تنظيم هذه المعارض يأتي انسامجا مع سعي الوزارة الى دعم دور النشر الفلسطينية، وتمكين القارىء الفلسطيني من التعرف على اصدارات ومنجزات المبدعين الفلسطينيين، وتشجيع عادة القراءة وتكريسها كقيمة لدى مختلف قطاعات وفئات المجتمع الفلسطيني.

حرره: 
م.م