مجموعة شبابية تنظم يوماً ترفيهياً لأطفال دار اليتيم العربي في طولكرم

أقامت مجموعة من الشبان مبادرة ترفيهية، عبارة عن يومٍ ترفيهيٍ في دار اليتيم العربي بمدينة طولكرم صباح اليوم.
  تخلل الفعالية عروض مسرحية متعددة، والعديد من الفقرات منها المهرجين  وألعاب الخفة والرسم على الوجوه وتوزع الهدايا وغيرها من النشاطات الهادفة للترفيه عن الأطفال اليتامى.

وقالت الناشطة "الاء راضي" منسقة الفعالية: إن هذا العمل ياتي ضمن سسلسة من فعاليات ستقوم بها هذه المجموعة مع الفئات الضعيفة في المجتمع الفلسطيني، من اجل الارتقاء بمفاهيم التماسك الاجتماعي، والمواطنة والعمل تطوعي".
  وأضاف "عبد صباح" وهو من المنسقين والناشطين في المجموعة : إن هذه الفعالية هي الثانية على مدار شهر، حيث كانت الأولى لنا مع بيت المسنات في مدينة رام الله، حيث شهدت نجاحا وتعاون كبيران من المجتمع والاصدقاء". وتابع صباح:  "هذا العمل فردي بحت، وياتي من رغبة الشباب الفلسطيني في العطاء والتاثير في مجتمعهم بطريقة ايجابية، والتاثير على الاخرين من أجل النهوض وعمل الخير مع الغير" على حد تعبيره.

واستقبلت جامعة فلسطين التقنية –خضوري، ومجلس الطلبتها الأطفال في مسرح الجامعة، وشاركت النشطاء في تقديم العروض ورسم الإبتسامة على وجوه الأطفال الأيتام بمشاركة فرقة "المسح" التي أدت مجموعة من العروض المميزة ووفرت جميع ادوات الصوت والموسيقى الملائمة.

ومن الجدير ذكره أن المجموعة تستعد للقيام بمجموعة من الفعاليات الأخرى في المستقبل القريب مع الأطفال المكفوفين وذوي الإعاقة في مختلف مناطق ومحافظات الوطن.

حرره: 
ع.ن