Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فندق يرفض إيواء 15 شاباً من ذوي الإعاقة بجدة!

جدة: رفض فندق (4 نجوم) بجدة إيواء 15 معوقاً بصرياً قدموا إلى المحافظة عقب انضمامهم إلى أحد البرامج لتشجيع توظيف المعوقين "توافق" بوزارة العمل.

وكانت أعذار الفندق بحسب صحيفة الشرق السعودية عدم جاهزيته لاستقبال المعاقين بصرياً من حيث نوعية السلالم والمصاعد، إضافة لأعذار أخرى منها صعوبة التعامل معهم وحاجتهم لرعاية خاصة، كما نقل موقع 24 الإماراتي.

وحاولت جمعية إبصار للتأهيل وخدمة الإعاقة البصرية التي تشرف على هؤلاء المكفوفين إقناع مدير الفندق بأنها ستتولى رعايتهم بمساعدة ذويهم إلا أن إصرار مدير الفندق بالاعتذار عن قبولهم جاء محبطاً لمواصلة برنامجهم التأهيلي، ما اضطر الجمعية إلى البحث عن مكان بديل.

وأكدت الجمعية أن رفض الفندق للمعاقين يمثل نموذجاً حياً لواقع التحديات التي تواجههم في البيئة العملية مناشدة الجهات الحكومية إيجاد بيئة خالية من الموانع تسهل مشاركة ذوي الإعاقة في أي برنامج يفيدهم.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play