Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حركات تفعلها الفتاة أمامك وتدل على رغبتها في الارتباط بك

رام الله: لغة الجسد من الأشياء الأساسية التي تساعد في تحديد شخصية الفرد، ويستخدمها أهل السياسة بشدة في عملهم أثناء تحليل نوايا زعيم معين أثناء إلقاء خطاباته، حيث تكشف حركات الجسد عما بداخله وقد تكشف عن أشياء متناقضة عن التصريحات البيضاء التي يقولها بفمه.

ولذلك عليك  أن تترجم لغة جسد شريكتك، وهناك مجموعة من الحركات التي تدل على رغبتها في الارتباط بك كما تحدث عنها خبراء في لغة الجسد" وأوردها موقع "صدى أون لاين"  :

- التركيز في العين:  ستجد نظراتها مركزة تماما في عينيك ولن تسرح شريكتك مطلقاً طوال الجلسة ولن تتابع حركة الموجودين بجانبكما ولا تفاصيل المكان حولكما.

- التفاف الأذرع:  إذا كنا نقول دائما أن الشخص الذي يقفل على جسمه بأذرعه "أي مربع إيده" هو شخصية منغلقة ويحمل بداخله أشياء لا يبوح بها للآخرين، إلا أن قيام الشريكة بهذا السلوك أمامك يدل على شيء آخر، وهو الرغبة في الاقتراب منك أكثر والتمتع بدفء الحب والسعادة الغامرة.

-  الميل ناحيتك: لن تجد حركات شريكتك مشتتة في كل اتجاه، بل ستجدها موجهة ناحيتك سواء عن عمد أو بدون، وسيكون اتجاه جسمها في حالة ميل ناحيتك.

- اللعب بشعرها ربما يكون ذلك نوعا من القلق أو الدلع، فملامسة البنت لشعرها بأطراف أصابعها يحمل رسالة هامة إليه وهي الاهتمام بما تقول والتفكير فيك بعمق والتركيز معك بكل حواسها ورغبتها فيك.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play