خيبة أمل لدى ابراهيموفيتش

ميلان: أعرب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن خيبته جرّاء إخفاقه في إحراز أي لقب خلال الموسم للمرة الأولى منذ عام 2003، وذلك بعد تنازل فريقه ميلان عن لقب الدوري الإيطالي لمصلحة يوفنتوس بخسارة الأول أمام جاره إنتر ميلان (2-4) وفوز الثاني على كالياري (2-0) في المرحلة قبل الأخيرة.

وقال إبراهيموفيتش : "أنا لست معتاداً على عدم الفوز بأي شيء، هذه المرة الأولى التي يحصل فيها هذا الأمر معي" متناسياً كلامه في موسميه الأولين بوصفه لاعباً محترفاً مع فريق بداياته مالمو حيث لم يتوّج بأي لقب، مضيفاً: "أشعر بالخيبة، إنه إخفاق".

ومن الناحية التقنية كان 2006 العام الأخير الذي يخوضه إبراهيموفيتش دون الفوز بأي لقب لأن فريقه السابق يوفنتوس جُرّد حينها من لقب الدوري الإيطالي لعامي 2005 و2006 بسبب تورطه بفضيحة التلاعب بالنتائج أو مايعرف بالـ"كالشيو بولي"، لكن المهاجم الدولي السويدي اختبر حينها فرحة الاحتفال بالتتويج قبل أن يُجرّد فريق "السيدة العجوز" من اللقبين لاحقاً ويتم إنزاله إلى الدرجة الثانية.

ورأى إبراهيموفيتش الذي سجّل أمس هدفي فريقه رافعاً رصيده إلى 28 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين أنه كان بإمكان ميلان الفوز بلقب الدوري هذا الموسم لو لم يفقد العديد من لاعبيه بسبب الإصابات، مضيفاً : "لو كان الفريق بأكمله معنا لكانت فرصة الفوز باللقب أكبر".

وأردف نجم الروسونيري : "قدّم يوفنتوس موسماً رائعاً وأهنّؤهم على ذلك، لكننا أهديناهم اللقب شيئاً ما لأن الفوز كان بأيدينا".

وكان ميلان متربّعاً على الصدارة بفارق 4 نقاط قبل أن يتعرّض لهزيمة ثم تعادل مما سمح ليوفنتوس باستعادتها منه ثم المحافظة عليها حتى تتويجه أمس باللقب للمرة الأولى منذ 2003.

الجزيرة الرياضية

ــــــــــ

م م