Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


توفيت بعد 72 ساعة من زواجها بحبيب العمر!

لندن: حققت إمرأة بريطانية (29 عاماً) أحلامها بالزواج من حبيب طفولتها، قبل أن تفارق الحياة بعد أيام بسبب معاناتها من مرض السرطان.

ونقلت موقع "لبنان 24" عن  صحيفة "دايلي ميل "أن  "الأطباء منحوا، كيت ويغين، أسابيع للبقاء على قيد الحياة بعد اكتشاف اصابتها بالسرطان، فقررت الزواج من حبيب طفولتها ووالد طفليها، غاري ويغين(32 عاماً) قبل أن تفارق الحياة".

وأكدت الصحيفة أن "الأطباء ابلغوا كيت في البداية بأنها تُعاني من حصى في المرارة بعد أن اشتكت من آلام حادة في المعدة على مدى 18 شهراً، قبل أن يكتشفوا في شباط الماضي بأنها تعاني من سرطان مزمن أدى إلى وفاتها هذا الشهر".

وتزوجت كيت من حبيب طفولتها غاري في احتفال نظمته عائلتها وأصدقاءها، في فندق بحضور طفليها مولي (8 سنوات) ولويس (10 سنوات) في السادس من آذار الحالي، وقبل 72 ساعة من وفاتها.

ونقلت الصحيفة عن، جانيت كليفر، والدة كيت قولها، إن "ابنتها كانت شخصاً قوياً ولم تسمح لهم بالبكاء بعد اكتشاف اصابتها بالسرطان وابلاغها من قبل الأطباء بأنها ستيعش بضعة أسابيع، وكان كل ما ارادته منا ترتيب زفافها من غاري".

وأوضحت  الأم أن "حفل الزفاف كان جميلاً، ووقفت سيارة اسعاف على أهبة الاستعداد مع فريق من المسعفين، بسبب القلق من حالتها الصحية لكونها لا تقوى على السير وتتنفس بصعوبة، لكنها أصرّت على ترديد وعود الزواج".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play