Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قط أليف ينقذ مالكته من حريق

لندن: أعلن فوج إطفاء لندن أن قطاً أليفاً أنقذ مالكته، اليوم الجمعة، حين أيقظها من النوم، بعد اندلاع حريق في منزلها الكائن بحي لايمهاوس شرق لندن

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن القط ظل يموء في وجه مالكته إلى أن أيقظها، وتمكنت من مغادرة المنزل قبل وصول طاقم الإطفاء.

وأضافت أن منزل المرأة لم يكن يحتوي على جهاز إنذار من الحريق، واستيقظت من النوم على صوت مواء قطها الأليف.

وقام مسعفون بمعالجة المرأة بعد خروجها من منزلها من مضاعفات استنشاق الدخان، فيما احتاج رجال الإطفاء إلى 30 دقيقة لإخماد الحريق في منزلها والذي أدى إلى تدمير الطابق السفلي، كما أوردت يو بي آي.

ونسبت (بي بي سي) إلى متحدث باسم فوج إطفاء لندن، قوله "لم يكن هناك جهاز إنذار من الدخان في منزل المرأة، والتي استيقظت فقط على صوت مواء القطة في وجهها".

وأضاف المتحدث "مواء القطط لا يمكن أن يكون بديلاً عن أجهزة الإنذار من الحريق، ولو أن هذه السيدة لم تستيقظ لكان الحادث سبب لها عواقب وخيمة".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play