Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الصحة ترسل 20 شاحنة أدوية ومستهلكات طبية إلى غزة غداً

الأدوية الصحة

زمن برس، فلسطين: قال وزير الصحة جواد عواد إن الوزارة سترسل، 20 شاحنة محملة بالأدوية والمستهلكات الطبية من مستودعات الوزارة برام الله إلى مستودعاتها في غزة، يوم غد الخميس، وذلك بعد صدور التصاريح اللازمة لعبورها.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن بيان رسمي لعواد اليوم الأربعاء، أنه "وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس ستقوم وزارة الصحة بإرسال 229 'طردا دوائيا' من مستودعات الوزارة في رام الله الى مستودعاتها في قطاع غزة'.

وأوضح الوزير أن الشحنة تضم عدة أصناف من الأدوية الخاصة بأمراض السرطان وزراعة الكلى والأمراض المزمنة وأدوية للأمراض العقلية والنفسية، ومضادات حيوية إضافة إلى سوائل وريدية وحليب أطفال ومستهلكات طبية وأصناف مخبرية خاصة للفحوصات الطبية إضافة إلى أكياس خاصة للتبرع بالدم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play