Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرئاسة السورية: عباس يهنئ الأسد بإعادة انتخابه

بشار الأسد محمود عباس

زمن برس، فلسطين: نشرت الصفحة الرسية للرئاسة السورية على فيسبوك اليوم الأربعاء صوراً قالت إنها لرسالة خطية من الرئيس محمود عباس يهنئ فيها الرئيس السوري بشار الأسد بإعادة انتخابه.

ووفقاً لراديو مونتكارلو، اعتبر الرئيس في الرسالة المؤرخة في 18 من الشهر الجاري، أن إعادة انتخاب الأسد تعني "الحفاظ على وحدة سوريا وسيادتها والبدء بالعد العكسي لخروج سوريا من أزمتها بمواجهة الإرهاب"، حسب تعبيره.

وفي الرسالة تمنى الرئيس "لسوريا كل التقدم والاستقرار" وللأسد "النجاح والتوفيق" معرجاً على أهمية "الحوار السياسي بين كافة مكونات الشعب السوري".

ووفقالأ لمونتكارلو يعتبر هذا الدعم الأكثر وضوحاً الذي يتلقاه النظام السوري من السلطة منذ بدء الاقتتال الداخلي في سوريا منتصف آذار-مارس 2011.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play