Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يفتش منازل وكهوف في بلدتي بيت كاحل وبيت أمر

جنود الاحتلال

زمن برس، فلسطين: داهمت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، بلدتي بيت كاحل وبيت أمر بالخليل، وقامت بعمليات تفتيش دقيقة في منازل عدد من المواطنين، كما عبثت بمحتوياتها.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مصادر محلية وشهود عيان أن جنود الاحتلال تواجدوا بكثافة في البلدة القديمة من بيت كاحل وفتشوا عددا من المنازل والكهوف وآبار المياه في البلدة ومحيطها وأضافوا أن ملكيتها تعود لعائلة العطاونة.

ونقلت الوكالة الرسمية عن محمد عوض منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بيت أمر، إن قوات الاحتلال داهمت منطقة خلة العين والطربيقة شرق بيت أمر كما فتشت منزل فالح عرار الضابط في الأمن الوقائي.

ووفقاً للوكالة قامت قوات الاحتلال بتفتيش كهوف في نفس المنطقة بالبلدة، كما دارت مواجهات مع الشبان وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي في الهواء والرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغازما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق .

وذكر شهود عيان لوكالة الأنباء الرسمية أن قوات الاحتلال فتشت منزل المواطن عبد الحميد أحمد حمدان أبو ماريا في بلدة بيت أمر .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play