الرئيس: سنتابع قضية استشهاد أبو خضير في كافة المحافل الدولية

الرئيس

زمن برس، فلسطين: قال الرئيس  محمود عباس، اليوم الإثنين، "سنتابع قضية استشهاد الفتى محمد أبو خضير، بكافة المحافل الدولية، من أجل أن ينال المجرمون عقابهم ونأخذ حقنا كاملا".

وأفاد الرئيس خلال استقباله، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، لعائلة الشهيد محمد أبو خضير، والفتى طارق أبو خضير الذي اعتدت عليه قوات الاحتلال "العزاء لعائلة الشهيد محمد ولنا ولكل الشعب، نحن مقدر علينا أن نمر بهذه الطريق، وللأسف نحن نتعامل مع أناس لا يفهمون الإنسانية ولا يفهمون معناها".

وأشار الرئيس، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية، إلى أن ما تعرض له الشهيد محمد يذكرنا بأشياء ويذكرهم بأشياء حدثت في التاريخ، وكان من الاولى ألا يفعلوا هذا لأنهم يقولون إنهم عانوا من المذابح والقتل.

وأوضح قائلا "لن نسكت، هذه القضية وغيرها من القضايا سنوصلهت لأبعد مكان بالعالم، وعندها سيأخذ كل واحد حقه، ونحن سنصل إلى حقنا، وحق الشاب طارق الذي حاولوا تشويهه، وإن شاء الله سيكبر طارق وسيطالب بالسلام، لأننا نفهم بالسلام والعدل أكثر منهم'.

وأضاف "قلت بالأمس سنذهب للمحاكم الدولية، وهم لا يريدوننا أن نذهب، وقلت لهم إذا كنتم لا تريدون أن نذهب إلى المحاكم الدولية فأوقفوا الاعتداء علينا".

حرره: 
ز.م