عساف: عجز المجتمع الدولي يجعله شريكاً في جرائم الحرب الاسرائيلية

أحمد عساف
زمن برس، فلسطين: قال الناطق باسم حركة فتح أحمد عساف" إن المجتمع الدولي، ونتيجة لعجزه، أصبح شريكاً في جرائم الحرب البشعة التي يرتكبها جيش الاحتلال  بحق شعبنا الفلسطيني بكافة المناطق وخاصة بحق شعبنا الصامد الصابر في قطاع غزة".
 
وأوضح عساف في تصريحات صحفية" أن عجز المجتمع الدولي أعطى المزيد من الوقت لآلة الحرب الاسرائيلية لتفتك بشعبنا واطفالنا ونسائنا وممتلكاتنا ومقدرات شعبنا الاقتصادية والحياتية".
ودعا عساف المجتمع الدولي" وخاصة الأمم المتحدة والدول الفاعلة فيه إلى تركيز جهودها على وقف العدوان وإنهاء الحصار وصولا الى انهاء الاحتلال وقيام الدولة".
 
وأشار المتحدث باسم حركة فتح" إلى الجهود المكثفة والمتواصلة التي يبذلها الرئيس محمود عباس على جميع الصعد. موضحاً أن أولوية الرئيس هي تحقيق موقف فلسطيني وطني موحد ينبع اولا واخيرا من مصلحة الشعب الفلسطيني، والتي تتجلى اليوم بضرورة وقف العدوان الاسرائيلي الهمجي المدمر على اهلنا في قطاع غزة".
 
واكد عساف على أهمية تكريس الوحدة الوطنية التي تجسدت بالميدان والتمسك بها وتعزيزها في هذه المرحلة العصيبة والدقيقة، مشيراً الى اهمية التمسك  بالقرار الوطني المستقل وعدم التفريط به لأي طرف كان فضياع القرار يعني ضياع القضية الفلسطينية وذهاب الشعب الفلسطيني نحو  مستقبل  مجهول".
حرره: 
م.م