الطقس: أجواء صافية بوحه عام

الطقس

زمن برس، فلسطين: قالت الأرصاد الجوية إن الجو يكون، اليوم الجمعة، صافياَ بوجه عام، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود  درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج

ويكون الجو، يوم غد السبت، حاراً بشكل عام، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى  من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اما يوم الاحد فيكون الجو حاراً بشكل عام، و يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود5 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبات الأرصاد أن يكون الجو، يوم الاثنين، حاراً بشكل عام، و يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود6 درجات مئوية ، والرياح  غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الثلاثاء، حاراً نسبياً، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها  أعلى من معدلها السنوي العام بحدود3 درجات مئوية، والرياح  غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

حرره: 
ز.م