قصة عشق بين مثليين فلسطيني واسرائيلي

زمن برس: نشرت صحيفة هارتس الصادرة صباح اليوم تفاصيل اعتقال واستجواب عشيقين مثليي الجنس احدهم من مدينة رام الله والثاني شاب يهودي اسرائيلي من تل ابيب بتهمة الدخول الى القدس دون امتلاك التصريح الذي يخول الفلسطيني القدس.

وجاء في تفاصيل الخبر الذي كتبته الصحفية عميرة هاس المتخصصة بالشؤن الفلسطينية ان الشابين التقيا للمرة الاولى قبل نحو عامين في أحد اماكن اللهو التي يرتادها الشبان الفلسطينين والاسرائيلين من ما سمتهم الصحيفة "الطبقات الراقية" .

 وتشير الصحيفة الى ان علاقة حب جمعت بين الشابين لمدة عامين حيث اعتاد الشاب الاسرائيلي زيارة عشقيه الفلسطيني في بيته نهاية كل اسبوع.

 واستصدر الشاب الفلسطيني بحسب الصحيفة تصريحاً لدخول القدس و قضاء بضعة ايام في تل ابيب بصحبة عشيقه، وبرر الشاب الفلسطيني مطالبته بالتصريح بادعائه أنه بحاجة لاجراء فحص طبي، وقبل نحو أسبوعين دخل الشاب الى القدس وقرر هو وعشيقه التنزه في البلدة القديمة قبل ان يذهبا الى تل ابيب حيث تم اعتقال الشاب الفلسطيني عند مدخل البلدة القديمة لأن التصريح الممنوح له من الجيش الاسرائيلي يؤهله فقط للدخول الى مشفى المقاصد. 

وبعد ذلك خضع العشيقين للاستجواب في مركز شرطة في البلدة القديمة وخضع الشاب الفلسطيني للاستجواب لدى جهاز المخابرات الاسرائيلية "الشاباك" الذي حاول ارغام الشاب الفلسطيني على العمل لحسابه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أ م / م م