مستوطنة كريات أربع: وكر للدعارة وتعاطي المخدرات والإرهاب

كريات أربع
محمد مرار 
 
(خاص) زمن برس، فلسطين: حرصت وسائل الإعلام العبرية على إخفاء علاقة المجموعة الدينية المتطرفة المغلقة التي تم اعتقالها خلال الأيام الأخيرة، بالمستوطنين بالضفة الغربية. وبحسب شرطة الاحتلال فقد اقعنت المجموعة عدداً كبيراً من النساء باستخدام تبرايرات دينية لممارسة الدعارة مع العمال الأجانب وتعاطي المخدرات.
 
ويقود المجموعة دفيد أخيتوف 60 عاماً وهو من عتاة التطرف في مستوطنة كريات أربع بالخليل، وتساعده امرأة من مستوطنة "بات عاين" المقامة على أراضي بلدة حلحول وتعمل على تجنيد النساء لهذه المجموعة بإقناعنهم بممارسة الجنس مع العمال الأجانب من أجل تسريع خلاص إسرائيل.
 
ووصفت الشرطة قائد المجوعة بأنه شخص يمارس الإجرام بدمٍ بارد، مشيرةً إلى أنه تم اعتقال امرأتين، إحداهن اعتقلت بشبهة البحث عنه لصالح دفيفد.
 
ويعتبر قائد المجموعة شخصية معروفة في إسرائيل فهو مغني وسبق وأن استخدمت شركات إعلان صورته في عدد من إعلاناتها.
 
ومددت المحكمة الإسرائيلية بالقدس اعتقال زعيم المجموعة لعدة أيام لاستكمال التحقيق وتم تمديد "داليت شمروني" من مستوطنة بات عاين التي كانت تذهب الى حائط المبكى من أجل اقناع نساء متدينات للانضمام للمجموعة.
 
وطبقاً لشهادات أدلت بها بعض النساء فإن اخيتوف بالاضافة الى عدة رجال ونساء كانوا يقنعون النساء بضرورة ممارسة الجنس مع عرب وعمال أجانب بزعم أن ذلك يعجل من ظهور المسيح المخلص.
 
أيضا كان يجبر زعيم المجموعة النساء على شرب الكحول الى يصلن إلى حالة الثمالة بالاضافة إلى فرض تعاطي المخدرات وكانت هذه الممارسات تتم في منزل زعيم المجموعة المتطرفة في مستوطنة كريات أربع أو منزل في مستوطنة بات عاين وأحيانا في بعض الأماكن العامة بالقدس.
 
ولكن الون دفيدوف محامي زعيم المجموعة أصر على نفي الاتهامات قائلا "الأمر هو خليط من اشاعات ومزاعم، جاءت من أشخاص يجب فحص أهليتهم و دوافعهم، وبعد ذلك يتم نشر الأخبار قبل توجيه توجيه الاتهامات لاشخاص طيبون وبدون سوابق جنائية، حيث تم اعتقال أم لديها أطفال".
 
وتضم المجموعة الدينية المغلقة في عضويتها عدداً من الرجال والنساء بالاضافة الى أكثر عشرين فتاة وأمراة تم إجبارهن على ممارسة الجنس وتنسب الشرطة لأعضاء المجموعة الدينية المغلقة، احتجاز نساء في ظروف عبودية، وهو نفس البند الذي برُئ اليوم منه غيوئيل رتسون وهو شخص أنجب من عشرة نساء أكثر من خمسين طفلاً واغتصب بناته وتم ادانته بالأمس بهذه الجرائم.
حرره: 
م.م