الطقس: أجواء غائمة جزئيا إلى صافية

الطقس

زمن برس، فلسطين: قالت الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة، غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة والتي تبقى حول معدلها السنوي العام ، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم السبت، غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة والتي تبقى حول معدلها السنوي العام ، والرياح  شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد، فيكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح  شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم الاثنين، غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة والتي تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح  شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة والتي تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح  شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

حرره: 
ز.م