الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

الطقس

زمن برس، فلسطين: قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة والتي تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح  شمالية غربية  معتدلة السرعة تنشط أحيانا،  والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأحد غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام ، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين فيكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام،  والرياح  شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأفادت الأرصاد بأن الجو يوم الثلاثاء يكون صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بدرجتين مئويتين ، والرياح  شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأربعاء، غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والتي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بدرجتين مئويتين، والرياح  شمالية غربية الي جنوبية غربيه معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.   

حرره: 
ز.م