بلدية الاحتلال تسلم مبعدا عن القدس أمرا بهدم منزله

الاحتلال

زمن برس، فلسطين: سلّمت طواقم بلدية الاحتلال، اليوم الاثنين، المواطن المُبعد عن القدس أكرم الشرفا أمرا يقضي بهدم منزله في قرية "الطور" بالقدس، بحجة البناء غير القانوني.

وقال الشرفا، لوكالة الأنباء الرسمية، إن أمرا إداريا صدر عن بلدية الاحتلال يقضي بهدم منزله القائم منذ حوالي خمسين عاماً أي قبل احتلال القدس، ويؤوي 5 أفراد.

واعتبر الشرفا تسلمه أمر الهدم باسمه رغم عدم تسجيل البيت باسمه تضييقا جديدا على المواطنين المقدسيين، خاصة الذين تسلموا قرارات إبعاد عن المسجد الأقصى والقدس والضفة.

وأضاف: "سلطات الاحتلال تشن حرباً علينا وتجّير دوائرها الحكومية لاستهدافنا والتنكيل بنا، فالآن نشهد بأن أوامر الهدم تصدر بأسماء المبعدات عن الأقصى أو المبعدين عن القدس عامة، كما نرى بأن سلطات الاحتلال تجبي الضرائب بشكل فوري، على الرغم من جدولتها، من المرابطين والمبعدين للضغط عليهم وترهيبهم."

يذكر أن الشرفا قد تسلم أمرا بالإبعاد عن مدينة القدس لخمسة أشهر من تاريخ 30-11-2014 حتى 30-4-2015 ضمن مجموعة ضمت 5 مواطنين استلموا قرارات إبعاد عن القدس؛ إلى جانب العشرات من المرابطين والمرابطات الذين تسلموا قرارات إبعاد عن الأقصى مؤخراً قبيل عيد "الأنوار" أو الحانوكاة اليهودي.

حرره: 
ز.م