Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تثبيت أمر الاعتقال الإداري بحق عالم الفلك الفلسطيني

تثبيت أمر الاعتقال الإداري بحق عالم الفلك الفلسطيني

زمن برس، فلسطين: ثبّتت محكمة الاحتلال في "عوفر" اليوم الأحد، الأمر الإداري بحق عالم الفلك الفلسطيني د.عماد البرغوثي وذلك بتخفيض شهر من أصل الأمر الإداري الصادر بحقه والبالغ  مدته ثلاثة شهور، وبشكل غير جوهري.

وقال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس إن جلسة عقدت للأسير د.البرغوثي في "عوفر" اليوم، بشأن تثبيت اعتقاله الإداري، وفيها رفض قاضي المحكمة العسكرية ادعاءات نيابة الاحتلال بشأن الأمر الصادر بحق البرغوثي لمدة ثلاثة شهور، وعبر بولس عن أسفه لهذا القرار، معتبرًا أن اعتقال البرغوثي تعسفيّ، ويأتي ضمن سياسية الاعتقالات الإدارية التي تمارسها سلطات الاحتلال، مضيفاً أنه سيتقدم باستئناف على قرار التثبيت.

وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت د.البرغوثي في السادس من ديسمبر الجاري، من على معبر الكرامة أثناء توجهه للمشاركة في مؤتمر علمي في الإمارات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play