Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الروبل يتحدى انخفاض أسعار النفط ويرتفع أمام الدولار

الروبل

زمن برس، فلسطين: عاد الروبل إلى الارتفاع أمام الدولار واليورو خلال تداولات اليوم قبل الأخير من هذا العام  بعد أن كان قد انخفض بشكل طفيف في بداية التعاملات.

وجاء هذا الارتفاع أمام الدولار على الرغم من تراجع أسعار النفط في الاسواق العالمية، حيث قال محللون إنه  يحتمل ان يكون البنك المركزي الروسي أو المالية الروسية قد تدخلا في سوق العملة المحلي بهدف دعم عملتهم الوطنية من أجل انهاء تداولات العام على ارتافع حتى ولو كان بشكل نسبي.

وتشير بيانات بورصة موسكو بحلول الساعة 10:12 بتوقيت موسكو إلى تراجع العملة الأمريكية أمام الروبل بمقدار 30 كوبيكا (الروبل = 100 كوبيكا) ليصل إلى 58 روبلا للدولار الواحد، وانخفاض اليورو مقابل العملة الروسية بمقدار 40 كوبيكا لتصل إلى 70.60 روبل لليورو الواحد، كما أوردت فضائية روسيا اليوم.

وحدد المصرف المركزي الروسي سعر صرف الدولار أمام الروبل ليوم غد، بـ 56.2584 روبل للدولار الواحد.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play