الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة

الطقس

زمن برس، فلسطين: قالت الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة، غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة  تنشط أحياناً  والبحر  خفيف ارتفاع الموج .

ويكون الجو، يوم السبت، غائماً جزئياً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة  تنشط أحياناً  والبحر  خفيف ارتفاع الموج .

وتنبأت الارصاد بأن يكون الجو، يوم الاحد، غائماً جزئياً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية ، والرياح جنوبية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر  خفيف ارتفاع  الموج .

أما يوم الاثنين، فيكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية  معتدلة السرعة تنشط أحياناً  والبحر  خفيف الى متوسط ارتفاع  الموج.

ويكون الجو، يوم الثلاثاء، غائماً جزئياً و يطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى  معتدلة السرعة والبحر  خفيف ارتفاع  الموج.

حرره: 
ز.م