Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرئيس يحذر الأوروبيين..المفاوضات أو "الانفجار"

الرئيس محمود عباس

زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة السفير اللبنانية إن الرئيس محمود عباس حذر خلال جولته الأوروبية الحالية من أن استمرار تعثر عملية المفاوضات سيؤدي إلى انفجار الأوضاع.

ونقلت الصحيفة عن مصدر وصفته بالموثوق أن الرئيس عباس ولأول مرة ضم اسم حزب الله إلى الفريق الذي اعتبر أنه يشكل تهديداً لانفجار الأوضاع في فلسطين".

وتابع المصدر: "اختار السياسي المخضرم لمس العصب الحساس، الذي يجعل مستضيفيه يفتحون آذانهم جيدًا: هناك مجموعة منظمات إرهابية، ضمّ إليها حزب الله اللبناني، تترقب فشل التعاون الأمني مع الإسرائيليين لنشر الفوضى".

وأكد المصدر أن عباس ردد في اجتماع مغلق أنه "إذا لم ينجح هذا الحل، عبر المفاوضات وحل الدولتين، فالبديل هو أن منظمات إرهابية تنتظر بفارغ الصبر توقف المفاوضات وفشل التنسيق الأمني مع إسرائيل لتحويل المنطقة إلى فوضى كما حصل في سوريا والعراق".

وخلال استعراضه للمنظمات التي تشكل هذا التهديد، قال عباس إن "هناك الآن داعش وحركة حماس وجبهة النصرة وحزب الله، وكل هؤلاء يترقبون فشل التنسيق الأمني مع إسرائيل".
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play