"الوئام" تصرف 400 ألف دولار كفالات أيتام مكرمة من ملك الأردن

ملك الأردن

زمن برس، فلسطين: شرعت جمعية الوئام الخيرية في شمال غزة صباح اليوم الخميس، 4/6 صرف كفالات المكرمة الملكية لأيتام جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

وقال رئيس الجمعية م. محمد أبو مرعي "تأتي هذه الصرفية وقيمتها 410 ألف دولار لأيتام جلالة الملك البالغ عددهم 1500 يتيم قبيل شهر رمضان المبارك" وأضاف أبو مرعي "في ظل هذه الظروف الصعبة جداً على أهلنا في قطاع غزة، سعت الجمعية لتوفير الصرفية بأسرع وقت ممكن، ليتسنى للأهالي الحصول على حاجياتهم الأساسية بشكل عاجل قبيل هذا الشهر الفضيل".

وثمّن أبو مرعي باسمه وباسم مجلس الإدارة وباسم الأيتام المكفولين جهود جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين والعائلة الهاشمية الكريمة في دعم صمود أهالي قطاع غزة خلال المواسم الرمضانية السابقة، وقبيل موسم شهر رمضان الحالي، حيث كانت توجيهاته الكريمة بإرسال العديد من الوفود الطبية إلى المستشفى الأردني المُستضاف لدى جمعية الوئام، وكذلك إرسال الآلاف من الطرود الغذائية والمساعدات العاجلة والإغاثية.

في سياق آخر دعا أبو مرعي جهات الخير والمؤسسات العربية والدولية لتقديم يد العون والمساعدة لأبناء الشعب الفلسطيني في غزة، باعتبار قطاع غزة منطقة منكوبة من جرّاء الحصار، مشيراً إلى أن جمعيته بحاجة إلى تمويل عاجل لبدء مشاريع إغاثية عديدة في شهر رمضان المبارك.

حرره: 
س.ع