أب من طولكرم وأم من الخليل يبلغان الشرطة عن حيازة أبنائهم للمخدرات‎

زمن برس، فلسطين: أبلغ مواطن، اليوم الخميس، شرطة طولكرم اليوم عن ابنه لحيازته مواد مخدرة في طولكرم.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مواطنا حضر لمديرية الشرطة وأبلغ عن حيازة ابنه لمواد مخدرة، وقام بتسليم الشرطة مادة خضراء اللون يشتبه أن تكون مادة القنب المهجن بلغ وزنها(5,5) غرام قائم وجدها في جيب بنطال ابنه .

وعلى الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات في طولكرم إلى مكان تواجد ابنه وتم إحضاره لمديرية الشرطة وهو حدث تم تسليمه إلى وحدة حماية الأسرة والأحداث في شرطة المحافظه لاستكمال الإجراءات القانونيه بحقه.

وفي الخليل قامت إحدى الأمهات بإبلاغ الشرطة عن ابنها لتعاطيه المخدرات داخل المنزل.

وأفاد البيان "بأنه وبناء على اتصال ورد لشرطة مكافحة المخدرات من قبل مواطنة تفيد بقيام ابنها البالغ من العمر (27 عاما) بتعاطي المخدرات داخل المنزل بشكل مستمر, على الفور حصلت الشرطة على محضر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل وإلقاء القبض على الابن وضبط ما بحوزته من مخدرات.

وأضاف البيان بأنه ولدى دخول الشرطة إلى المنزل, سارعت بإلقاء القبض على الابن وضبط كمية من المخدرات بحوزته كانت عبارة عن مادة الماريجوانا المخدرة بلغت من الوزن 4 غرام , بناء على ذلك تم ضبط هذه المواد وإلقاء القبض على الابن وإحضاره إلى مديرية الشرطة, حيث اعترف بحيازته هذه الكمية من المخدرات بقصد تعاطيها .

وأكد البيان أنه تم إحالته مع المضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

حرره: 
د.ز