Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اعتقال (37) مواطناً من الضفة

اعتقالات

زمن برس، فلسطين: قال نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الاثنين، إن (37) حالة اعتقال سُجلت منذ مساء أمس حتى الصباح في محافظات في الضفة.

وذكر النادي أن سلطات الاحتلال اعتقلت من عدة بلدات في محافظة الخليل (15) مواطناً وهم كل من: عيسى صابر البيراوي، والشقيقين محمد و ورامي النجار، نعيم عزيز رشدي، نور الدين جوابرة (16) عاماً، علي صبارنة، أنور عوض، محمود علقم، وحيد ابو ماريا، زياد اخليل، ثائر احميدات، أمجد درغام، وأحمد طرايرة، زين الدين مناصرة، عدي فريد زيدات.

فيما اعتقل أربعة مواطنين من نابلس وهم كل من: سامر حنني، مصعب مليطات، إبراهيم ابو حيط، حامد جاسر حمايل (13) عاماً والذي اعتقل على حاجز زعترة. 

ومن بلدة عزون قضاء قلقيلية اُعتقل شابين وهما: سعيد زياد ابو هنية (20) عاماً، وراكان غالب مشعل (20) عاماً، وهما أسيرين محررين، ومن بلدة برطعة قضاء جنين اعتقل الاحتلال طفلين وهما كل من: محمد نافع قبها (14) عاماً، عروة محمد قبها (15) عاماً.

كما واعتقل الاحتلال خمسة مواطنين من مخيم الجلزون وبلدة دير نظام في رام الله وهم كل من: شفيق إبراهيم المصري (18) عاماً، شادي سعدات صافي (18) عاماً، أنس حسن نخلة (18) عاماً، إضافة إلى الطفلين إبراهيم أحمد مزهر (13) عاماً، ومعاذ أحمد الخطيب (15) عاماً.

هذا وسُجلت ست حالات اعتقال في بيت لحم بينهما أم وابنتها، علاوة على أربعة أشقاء للشهيد عصام ثوابته، والمعتقلون هم كل من: خضرة جبريل وهي مقعدة وتبلغ من العمر (68) عاماً، و ابنتها سماح جبريل (24) عاماً، إضافة إلى كل من: خالد ومحمود ومحمد وإبراهيم ثوابته علماً أنه تم الإفراج عن الأشقاء الأربعة لاحقاً.

وفي القدس اعتقلت شرطة الاحتلال ثلاثة مواطنين على الأقل  بينهم سيدة أفرج عنها لاحقاً، وعرف من بين المعتقلين عبادة دنديس، ولؤي دنديس. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play