Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ديمة بياعة تفجر مفاجأة في قضية تيم حسن

زمن برس، فلسطين: رفضت محكمة إمارة دبي استئنافاً قدّمته الممثلة السوريّة ديمة بيّاعة، بعد فترة من ثبوت إدانتها بتهمة القدح والذّم مقابل براءة الممثلة نسرين طافش، على خلفية الدعوى المتعلقة بالفنان تيم حسن.

وأكدّت مصادر أن بيّاعة تقدمت باستئناف للحكم الصادر بحقها، عندما قضت محكمة الجنح في دبي في تشرين الأول الماضي، بتغريمها مبلغ 5 آلاف درهم لإدانتها باتهام النيابة العامة لها، “بقذف طافش” التي رفعت عليها قضية بعد تصريحات لبياعة تتهمها “بخيانتها” مع زوجها السابق تيم حسن.

ومن اللافت أن بيّاعة كانت تراجعت في المحكمة عن أقوالها التي اتهمت من خلالها طافش بـ”الخيانة”، فكان ذلك من أبرز أسباب رفض الإستئناف المقدّم من قبلها أخيراً.

وذكرت صحيفة القدس العربي أن نسرين عند صدور الحكم السابق، أظهرت أنها عفت عمّا سلف، إذ كتبت في حسابها على “انستغرام” حينها: “عفى الله عني وعن من آذاني، وما قال فيني ما ليس فيني، عفوت عنهم لعل الله يأجرني”.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play