Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مسلحون يختطفون هنيبعل القذافي في لبنان

زمن برس، فلسطين: أفاد مصدر أمني في لبنان، مساء اليوم الجمعة، لوكالة "فرانس برس" بأن مسلحين اهطتفوا اختطاف هنيبعل نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي في لبنان وذلك في خلال زيارة زوجته اللبنانية وولديه هنيبعل جونيور وإليسار.

ولم تؤكد الجهات الامنية الرسمية خبر الاختطاف ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن عملية خطف هنيبعل المقيم في سلطنة عمان، لكن مصادر متابعة لم تستبعد أن يكون الخطف مرتبطاً بقضية تغييب الإمام الشيعي موسى الصدر في ليبيا في عهد العقيد معمر القذافي في 31 آب 1978 .

وذكرت صحيفة القدس العربي أن هنيبعل معمر القذافي ظهر في شريط مسجل وبدت على وجهه آثار الضرب والتعذيب لكنه قال” لا تنشغلوا عليي وانا عند اناس تخاف الله “. وطالب بنشر المعلومات عن الإمام الصدر مضيفاً ” كل من لديه أدلة عن ملف موسى الصدر فليقدمها ويكفي ظلماً ومعاناة”.

وهنيبعل القذافي مولود في 20 ايلول سبتمبر 1975 وزوجته لبنانية تدعى ألين سكاف وهي مسيحية من قرية سبعل في شمال لبنان وتسكن في فيلا في أدما في كسروان . وبقي زواجهما سرياً حتى السنوات الاخيرة، وهي عادت الى لبنان بالتزامن مع اطاحة حكم القذافي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play