Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حاول اغتصابها وهرب.. فكيف عثرت عليه؟

زمن برس، فلسطين: عثرت بريطانية على شاب حاول اغتصابها من خلال البحث عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، وفق ما ذكرت صحيفة "ديل ميل" على موقعها الإلكتروني.

وقالت الصحيفة إن جيمس هاغيت من مدينة مينستر كان برفقة الشابة مساء، أثناء توجهها إلى منزلها سيراً على الأقدام بعد أن التقيا خلال حفلة راقصة، لكنه عمد إلى دفعها أرضاً، ونزع بعض ملابسها، محاولاً اغتصابها.

ولفتت "ديلي ميل" إلى أن الضحية شانيل بيرشيز البالغة 21 عاماً قاومته بشدة إلى أن هرب بفعل صراخها، قبل أن تصل الشرطة إلى المكان وتأخذ الأدلة.

وعلى الرغم من مرور نحو 18 شهراً على وقوع الحادثة، فإن الشاب بقي حراً إلى أن قررت الشابة استخدام موقع "فيسبوك" للقبض عليه، وذلك من خلال البحث في قائمة أصدقائها كونهما يملكان أصدقاء مشتركين.

وبعد مدة طويلة من البحث، نجحت بيرشيز في العثور على هاغيت وسلمت صورته إلى الشرطة التي عمدت إلى اعتقاله على الفور.

وقد مثل الشاب أمام المحكمة حيث حاول محامي الدفاع القول إنه يعاني مشاكل نفسية عدة، لكن القاضي رفض الأمر وقرر الحكم عليه بالسجن لمدة 7 سنوات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play