Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إدارة السجون تعيد أسرى عسقلان إلى السجن بعد إجراء أعمال صيانة

زمن برس، فلسطين: أفاد تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم، بأن إدارة سجن عسقلان الإسرائيلي أعادت الأسرى الذين نقلتهم من السجن قبل أشهر إلى سجني "ايشل" و"نفحة"، بهدف إجراء أعمال صيانة.

وقال محامي الهيئة كريم عجوة، أن الإدارة أعادت الأسرى بشكل دفعات على مدار ثلاث أيام من الأسبوع الماضي، حيث يبلغ عدد الأسرى في عسقلان حاليا 50 أسيرًا.

كما زار عجوة الأسير ممدوح عمرو، والقابع في وحدة العناية المكثفة في مستشفى شعاري تسيدك، تحت أجهوة التنفس الإصطناعي والتخدير، وهو مصابٌ بعدة أعيرة نارية في الجزء السفلي من جسده، وأجريت له عملية جراحية الاسبوع الماضي.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلية قد أطلقت عدة رصاصات على الأسير عمرو بتاريخ 24/2/2016، على مفرق "عتصيون" جنوب بيت لحم، بحجة طعنه جنديا إسرائيليا، واعتقلته ونقلته لمشفى شعار تصيدك.

كما تم زيارة الأسيران عمر الريماوي وأحمد طه في مشفى هداسا، وهما بأوضاع صحية مستقرة.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play