Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نايل سات توقف بث قناة المنار من لبنان

زمن برس، فلسطين: أبلغت إدارة “نايل سات” وزارة الاتصالات بضرورة وقف بث قناة المنار” عبر اثير “نايل سات” ابتداء من الثامنة بتوقيت القاهرة من صباح يوم 5 نيسان 2016.

وعزت إدارة “نايل سات” سبب طلب توقيف القناة مخالفتها للاتفاق الموقع معها، وبث برامج تثير النعرات الطائفية والفتن، على حد وصفها.

كما أرسلت كتاباً آخر أبلغت فيه وزارة الاتصالات عن اضطرارها لوقف البث من جورة البلوط ابتداء من العاشرة من قبل ظهر الاربعاء 6 نيسان الجاري بسبب انتهاء العقد الموقع مع الدولة اللبنانية منذ العام 2015.

وعلمت “القدس العربي” أن وزير الاتصالات بطرس حرب حاول التواصل مع السفير المصري في لبنان محمد بدر الدين زايد لمعالجة الوضع “.

كما علمت أن وزير الاتصالات اللبناني كان قد راسل مجلس الوزراء في 8 شباط الفائت من أجل تجديد مفاعيل المرسوم 2484 المتعلق بتجديد العقد الموقع مع نايل سات لمدة 5 سنوات. ومن شأن وقف البث من لبنان أن يعود بأضرار على الفضائيات اللبنانية وبخسائر مالية على الدولة اللبنانية.

وكانت إدارة “عربسات” حجبت قبل أشهر بث قناتي “المنار” و “الميادين” بسبب عدم احترامها شروط البث ومهاجمة المملكة العربية السعودية على خلفية حادثة التدافع في منى، ثم أعلنت الادارة عن نقل مركزها من لبنان الى الاردن.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play