نشر صورها عارية.. وأجبرها على شرب بولها!

زمن برس، فلسطين: قطعت مراهقة أميركية 4 آلاف ميل من الولايات المتحدة إلى بريطانيا، لكي تواجه شابًا تعرفت عليه على شبكة الإنترنت، وطلب منها تنفيذ أعمال مشينة، ما انتهى بسجنه.

دانيل هوارث (18 عامًا) من شمال مانشستر، طلب من الفتاة الأميركية التي لم تتجاوز الخامسة عشر، إرسال صور عارية عبر الانترنت، ثم استخدم تلك الصور في ابتزازها، لتقوم بكل ما يريده.

الشاذ هوارث، أجبر الفتاة وصبي آخر على تنفيذ ممارسات غريبة ومهينة أمام كاميرا الانترنت، حيث أمرها بعمل حركات جنسية ثم أكل شعرها، وشرب بولها.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، وجد هوارث ضحيتيه على موقع التواصل الاجتماعي "كيك"، وبعد التعارف، طلب منها إرسال صور عارية لها، والتي ابتزّها بها.

الشاب أجبرها على كتابة عبارات مسيئة على جسدها، وإرسال صور له وهي تقوم بحركات مخلّة، وفي مرحلة ما جعلها تتصل برجال آخرين وتتظاهر بحبها لهم، قبل أن تسخر منهم.

وكان هوارث، قد هددها بالسفر إلى الولايات المتحدة لضربها واغتصابها أمام أسرتها، وفي إحدى المرات عاقبها بأن ترسل له 100 صورة لنفسها.

أما الضحية الأخرى، فقد أجبره على تنفيذ أعمال جنسية مهينة، وشرب بوله، وملء فمه بورق الحمام.

لم يتم القبض على هوارث، إلا عندما انهارت الفتاة، وقصت ما حدث معها إلى صديقتها ومعلمتها، وسافرت من جورجيا إلى المملكة المتحدة مسقط رأسه، الذي يبعد عنها 4 آلاف ميل لتواجهه في المحكمة.

وحكمت محكمة مانشستر على هوارث، بالسجن لمدة أربع سنوات، بعد اعترافه بالانخراط في النشاط الجنسي والمواد الإباحية، وحيازة صور غير لائقة للأطفال، وصور إباحية أخرى مبالغ فيها.

حرره: 
د.ز