معلم يحول دروس الرياضيات إلى جلسات تحرش

الرياضيات

زمن برس، فلسطين: قاد مقطع فيديو، لمعلم يتحرّش بفتاة داخل منزل في الكويت، رجال مباحث الآداب إلى ضبط الجاني الذي تبين أنه وافد باكستاني يبلغ من العمر 65 عاماً، استخدم مسكنه لتقديم الدروس الخصوصية التي شهدت تحرّشات من قبله بحق بعض الطالبات.

وأوضح مصدر أمني أنه "انتشر أخيراً مقطع فيديو عن معلم طاعن في السن، بملامح آسيوية، يتحرّش بطالبة خلال تواجدها في مسكنه الخاص لتلقي درس خصوصي، وبعدما وصل المقطع إلى رجال مباحث الآداب شرعوا في تكثيف التحريات حول الواقعة" وفقاً لصحيفة "الرأي".

وأضاف المصدر أن "تحريات المباحث قادت إلى الاشتباه بوافد باكستاني (مواليد 1951) يعمل مدرساً في إحدى المدارس الخاصة وأنه مقيم في الكويت منذ 35 سنة ويقطن في منطقة السالمية حيث حوّل مسكنه إلى مقر لتقديم الدروس الخصوصية لمادة الرياضيات بعد انتهاء الدوام الرسمي، فنصب رجال المباحث له كميناً أمام سكنه وحين خرج ألقوا القبض عليه، وخلال التحقيق اعترف المتهم بأنه تحرّش ببعض الطالبات اللاتي قصدن مسكنه لتلقي الدروس الخصوصية".
وأشار مصدر إلى أن قيادة مسؤولاً في الشرطة أمر رجال المباحث بإجراء المزيد من التحريات عن القضايا التي ارتكبها المتهم، واستدعاء جميع الفتيات اللاتي قام بتدريسهن، حيث تعرفن على المتهم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه التي قد تقود إلى إبعاده عن البلاد للصالح العام".

حرره: 
م.م