Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جريمة مروعة في الأردن..قتل أمه لأنها نصحته

جريمة مروعة

زمن برس، فلسطين: أقدم شاب أردني على قتل أمها بسكين المطبخ وذلك لأنها فقط قامت بنصحه بالابتعاد عن السلوكيات الخاطئة.

واشار مصدر أمني أردني إلى  ان المغدورة (58 عاماً) وتسكن في مدينة مادبا تعاني صعوبةً في المشي وكانت تنصح ابنها الجاني قبل مقتلها بدقائق بقولها له " لا تهمل يما وتتزعرن ..دير بالك على حالك "الامر الذي اعتبره الابن مستفزاً له".

وأضاف أن الابن فور سماعه لكلام والدته وقبل انتهاءها كان قد ذهب الى المطبخ وحضر سكينه وطعنها  4 طعنات مشيرا الى ان الجيران قاموا بابلاغ الشرطة عن اعتداء الابن على امه وقتلها.

وتابع المصدر بعد ارتكاب الجريمة ذهب الى احد الاشخاص المجاورين وابلغه بانه قتل امه وعاد الى المنزل حيث القي القبض عليه متلبسا في مسرح الجريمة وملطخة يديه وملابسه بدماء والدته، وفقاً لما اورده موقع "رؤيا".

واضاف المصدر أن الجاني كان موقوف اداري في أحد مراكز الإصلاح والتاهيل واطلق سراحه امس الاحد مشيرا الى ان تحقيقات المدعي العام لا تزال جارية.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play