Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تقوع

مداهمة عدة منازل في تقوع

زمن برس، فلسطين: داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، عددا من منازل المواطنين في بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني لوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت تقوع وسط إجراءات أمنية مشددة، وشنت حملة دهم واسعة لمنازل المواطنين وعبثت بمحتوياتها عرف من أصحابها، سالم عبد البدن، والأشقاء إبراهيم سليمان العمور، ومحمد ، وناصر، وخالد، كذلك أحمد دخل الله العمور، ومنير دخل الله العمور، وعادل درويش العمور.

وأشار المصدر إلى أن قوات الاحتلال أخضعت سكان المنازل للتحقيق، وانسحبت دون أن تعتقل أحدا.

7 إصابات بالرصاص شرق بيت لحم

زمن برس، فلسطين: أصيب 7 مواطنين على الأقل برصاص قوات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، بينما أصيب نحو 20 آخرون بالاختناق بالغاز السام والمدمع.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية بأن الشقيقين جهاد وعلاء داوود العمور (26 و24 عاما) أصيبا برصاصتين في الفخذ بينما كانا يتواجدان على سطح منزلهما في حارة العمور وسط البلدة التي شهدت مواجهات مع قوات الاحتلال.

اعتقال شابين واستدعاء آخرين في بيت لحم

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأحد، شابين من قرية نحالين غرب بيت لحم، وسلمت آخر من بلدة تقوع شرقا بلاغا لمراجعة مخابراتها.

وأفاد مصدر أمني لوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أحمد محمود نجاجرة (22 عاما)، ونصار عقل نجاجرة (21 عاما)، من نحالين بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

وفي بلدة تقوع شرقا سلمت قوات الاحتلال الشاب محمود أحمد حجاحجة (31 عاما) بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوبا.

اعتقال أربعة مواطنين من تقوع شرق بيت لحم

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين بينهم ثلاثة أشقاء في بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني لوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا كلا من الأشقاء، لؤي (16 عاما) ، محمد (19 عاما)، وبلال حابس دخل الله العمور (24 عاما) ، إضافة الى الشاب محمد إبراهيم العمور (21 عاما) بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

يذكر أن بلدة تقوع تتعرض منذ بداية هبة الأقصى لاقتحامات ومداهمات لمنازل المواطنين واعتقالات من قبل قوات الاحتلال، طالت أكثر من 15 مواطنا معظمهم من الفتية.

إصابات بالاختناق خلال مواجهات في بلدة تقوع

زمن برس، فلسطين: أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، مساء اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وأفاد مدير بلدية تقوع تيسير أبو مفرح للوكالة الرسمية، بأن المواجهات اندلعت على المدخل الغربي للبلدة في محيط البلدية، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز والصوت، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

اعتقال مواطن من بيت لحم على جسر الكرامة

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا من بلدة تقوع شرق بيت لحم على جسر الكرامة اثناء عودته من الاردن.

وافاد مصدر امني لوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت سليم عبد خليل صباح (63 عاما ) بعد توقيفه على الجسر من قبل المخابرات.

واشار ذويه الى ان الاحتلال قام بتحويل المعتقل الى سجن عوفر .

في سياق اخر داهمت قوات الاحتلال منزل المواطنين محمد يغمور في مدينة بيت جالا وفتشته دون ان تعتقل احدا.

وفي قرية حوسان غرب بيت لحم، احتجزت قوات الاحتلال مساء امس الطفل علي رافت حمامره (6 اعوام) لمدة ساعة قبل اطلاق سراحه.

الاحتلال يخطر بلدية تقوع بشن حملة عسكرية على البلدة

زمن برس، فلسطين: أخطرت قوات الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء، بلدية تقوع شرق بيت لحم، بشن حملة عسكرية على البلدة بحجة القاء الحجارة على سيارة للمستوطنين .

وقال مدير بلدية تقوع تيسير ابومفرح لوكالة الأنباء الرسمية، ان قوات الاحتلال علقت اخطارا مكتوبا على مدخل مقر البلدية يتضمن التهديد والوعيد بشن حملة عسكرية تطال منازل المواطنين وتفتيشها وسط اعتقالات واسعة.

يذكر ان قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم، 18 شابا وفتى من البلدة.

اعتقال 18 شابًا من بلدة تقوع شرق بيت لحم

زمن برس، فلسطين:  اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، 18 شابا وفتى من بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وأفاد مصدر امني لوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، وداهمت عددا من منازل المواطنين وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

اعتقال فتى شرق بيت لحم

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الأحد، فتى من بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا، الفتى أحمد خالد العمور (17 عاما)، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه.

اعتقالات وإصابات في مواجهات قضاء بيت لحم

زمن برس، فلسطين: أصيب ثلاثة مواطنين بالرصاص المعدني، وآخرون بالاختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة تقوع، اليوم الاثنين، كما اعتدى جنود الاحتلال على ثلاثة أطفال من بيت فجّار قضاء بيت لحم.

واندلعت المواجهات في تقوع، بين الشبان وقوات الاحتلال على المدخل الغربي للبلدة.

وفي سياق قريب، اعتدى جنود الاحتلال على ثلاثة أطفال من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، بعد احتجازهم على حاجز عسكري.

Pages

 

Subscribe to تقوع
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play