Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بعد استشهاد أفراد عائلته.. حمدان بن زايد يتبنى حالة الطفل صهيب شلط

صهيب شلط

زمن برس، فلسطين: تبنّى ممثل حاكم إمارة أبو ظبي بالمنطقة الغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان حالة الطفل صهيب رائد شلط الذي استشهدت عائلته خلال العدوان المستمر على قطاع غزة منذ 21 يومًا.

ويعاني الطفل شلط من إصابات متعددة ودخوله في غيبوبة بعد نجاته من إحدى الغارات التي استهدفت منزل عائلته ما ادى إلى استشهاد كل أفراد العائلة إلا هو ووالدته التي تعاني هي أيضًا من غيبوبة.

وقال الطبيب المسؤول على حالة الطفل صهيب بمستشفى القدس بقطاع غزة أحمد جعرور " أنه بعد قصف الطيران الإسرائيلي لمنزل عائلة الطفل قام الأهالي بإخراجه من تحت الأنقاض حيث أصيب في رأسه وكان قلبه في ذلك الوقت متوقف، إضافة إلى وجود شظايا في مختلف أجزاء جسمه، وقام الأطباء بعمليات إنعاش للقلب وتم وضعه تحت أجهزة التنفس الصناعي".

و قال مدير عام مستشفى القدس خليل أبو الفول إن المستشفى استقبل الطفل صهيب عقب انتشاله من الأنقاض وكانت حالته حرجة وقدم قسم الكوارث بالمستشفى السبل كافة لعلاجه، خاصة وأن المستشفى يستقبل يومياً العشرات مثل هذه الحالات وغالباً ما تعاني من حروق بشظايا القاذفات وإصابات في الرأس.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play