Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لائحة اتهام ضد شاب بذريعة حفر الأنفاق والقتال لصالح حماس

محكمة إسرائيلية

زمن برس، فلسطين:  قدمت النيابة العامة الإسرائيلية، لائحة اتهام للمحكمة المركزية في بئر السبع ضد الشاب إبراهيم عادل شحادة الشاعر في الحادية والعشرين من عمره، وهو من سكان رفح.

وزعمت الإذاعة العبرية العامة أن الشاعر ناشط في حركة حماس، وكان له صلة في حفر أنفاق من غزة، إضافة إلى مشاركته في القتال ضد جيش الاحتلال خلال حرب غزة الأخيرة، وتدريب عناصر من حماس على "القتال واستخدام الوسائل القتالية والمتفجرات".

وادعت الإذاعة أن الشاعر اعترف خلال التحقيق عن "أعمال حفر الأنفاق وخطط حماس، وعن دعم إيران لحماس من خلال تحويل الأموال إليها وتزويدها بالوسائل القتالية المطورة والأجهزة الالكترونية، إضافة إلى تدريب عناصر حماس على استخدام الطائرات الشراعية بغية اقتحام إسرائيل جوا لارتكاب اعتداءات".

وذكرت الإذاعة العبرية نقلا عن مصادر فلسطينية أن الشاعر اعتقل على معبر "إيرز" لدى توجهه إلى مستشفى الأهلي في الخليل لتلقي العلاج الطبي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play