شركة ربحي الحجة تكرم الإعلامي الاقتصادي طلعت علوي

زمن برس، فلسطين: كرّم مدير عام شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار السيد ربحي الحجة في مقر الشركة الصحفي والإعلامي الاقتصادي طلعت علوي معد ومقدم برنامج "ملف الرقيب" تقديرا لدوره في العمل الصحفي ودعم القضايا الاقتصادية من خلال إذاعات وتلفزة وصحف محلية بأسلوب مهني بارع بجرأة وموضوعية.

الحجة أكد على أن هذا التكريم يأتي في إطار الواجب الذي تقدمه شركة الحجة للإعلاميين المميزين والذين  لهم دور وتأثير كبير في خدمة القضايا الاجتماعية والاقتصادية وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وشدد  الحجة على الدور الحيوي الذي تلعبه الصحافة الفلسطينية في الشأن الاقتصادي مبديا تقديره وتقدير شركته للصحافة والصحفيين الفلسطينيين باعتبار أن الجميع شركاء في التنمية وإعمار الأرض.

وقال الحجة: ندرك تماما الدور الحيوي والهام الذي تقوم به الصحافة ووسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية في متابعة الاخبار وتسليط الضوء على جميع القضايا التي تهم مجتمعنا الفلسطيني وبالذات القضايا الاقتصادية.

يذكر أن الصحفي والإعلامي الاقتصادي علوي هو من الكفاءات الإعلامية الاقتصادية الفلسطينية ودخل موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بتقديمه أطول حوار إذاعي في العالم، امتد ٥٠ ساعة متواصلة على أثير راية اف ام. 

و يشرف الإعلامي علوي على إدارة وتقديم العديد من البرامح الإعلامية والاقتصادية مثل برنامج “ملف الرقيب” والذي يبث عبر ٩ محطات اذاعية محلية, وبرنامج “٩٠ دقيقة في الاقتصاد” والذي يبث على أثير شبكة راية الإعلامية.  وقد أسس عدة برامج اقتصادية تلفزيونية عبر العديد من الفضائيات ومحطات التلفزة المحلية مثل برنامج “ملاحقة اقتصادية” على فضائية الفلسطينية وبرنامج “الجولة الاقتصادية” على شاشة تلفزيون فلسطين، و“كواليس الاقتصاد” على شاشة تلفزيون وطن، وهو مؤسس ورئيس تحرير صحيفة “السفير الاقتصادي” الناطقة بالعربية والانجليزية منذ العام ٢٠٠٧.

 

حرره: 
د.ز