Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لبنان والبحرين يلتقيان وديًا استعدادًا لتصفيات كأس العالم

لبنان والبحرين يلتقيان وديًا استعدادًا لتصفيات كأس العالم

زمن برس، فلسطين: يستضيف منتخب البحرين نظيره اللبناني، يوم غد الجمعة، على الملعب الوطني في المنامة، في إطار استعداداتهما للتصفيات المزدوجة لكأس العالم في روسيا 2018، وكأس آسيا في الإمارات 2019.

ويسعى مدرب منتخب لبنان، المونتينيغري ميودراج رادولوفيتش لاختبار عدد من اللاعبين المحليين لضمهم إلى التشكيلة الأساسية، التي ستواجه كوريا الجنوبية في 24 آذار المقبل، ضمن المجموعة السابعة التي تضم إلى جانبهما الكويت ولاوس وميانمار.

واختار رادولوفيتش 21 لاعباً للمشاركة في هذه المباراة، بينهم 4 لاعبين من العهد (حامل اللقب في الموسم الماضي) و6 من الصفاء (متصدر ترتيب الدوري اللبناني حالياً).

وسيفتقد مدرب منتخب لبنان خلال هذه المباراة لجهود لاعبيه المحترفين في الخارج، باستثناء القائد رضا عنتر المحترف في الصين، ولاعب الأهلي الإماراتي السابق يوسف محمد بعد انضمامهما للتدريبات مع زملائهما، وفقًا لما أوردته "رويترز".

كما ستكون هذه المباراة أفضل اختبار لمدرب منتخب البحرين، الأرجنتيني سيرجيو باتيستا الذي يستعد فريقه لمواجهة اليمن ضمن المجموعة الثامنة، التي تضم أيضاً كوريا الشمالية وأوزبكستان والفلبين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play