بنك فلسطين يعلن الفائز الأول ضمن حملة التوفير الجديدة "سوا بتوفروا سوا بتربحوا"

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك فلسطين عن فوز المواطن عبد الفتاح رياض ناصر، المدخر لدى برنامج حسابات التوفير في بنك فلسطين بالجائزة اليومية ضمن برنامج حملة حسابات التوفير الجديدة التي أطقها البنك تحت عنوان "سوا بتوفروا، سوا بتربحوا" والتي تقوم على تكوين حسابات توفير على شكل مجموعات وبحد أقصى خمسة حسابات توفير لخمسة أشخاص وتصل قيمة الجائزة اليومية الى 30,000 دولار أمريكي.

وقد تم إجراء السحب الأول على البرنامج ضمن الحملة الجديدة بمبنى فرع رام الله الرئيسي هذا اليوم الثلاثاء الموافق 21/3/2016 بحضور السيد رشدي الغلاييني، نائب المدير العام لبنك فلسطين، واحسان شعشاعة مساعد المدير العام، وعدد من المسؤولين في البنك، وبحضور حشد من العملاء. وفاز المدخر عبد الفتاح ناصر بجائزة قيمتها 5000 دولار أمريكي، كمدخر فرد خارج إطار المجموعات.

وكان بنك فلسطين أطلق برنامجاً جديداً على حملة حسابات التوفير تقوم فكرتها على تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير لدى البنك على شكل مجموعات، بحيث يقوم كل مدخر بتكوين مجموعة جديدة من الحسابات من أفراد العائلة أو الأصدقاء أو الجيران أو الزملاء وبحد أقصى 5 أشخاص للمجموعة الواحدة، ليتاح الفرصة لهم للفوز معاً بجوائز يومية  تصل قيمتها الى 30,000 دولار يومياً، بمعنى أن لكل عضو بالمجموعة جائزة قيمتها 5,000 دولار.

وحتى يتمكن أفراد المجموعة من الاستفادة من الجائزة، يجب أن يكونونا مدخرين في البنك بمبلغ 200 دولار أو أكثر أو ما يعادلها بالعملات الأخرى . وفي حال فوز مؤسس المجموعة والذي يطلق عليه اسم "رئيس المجموعة، يفوز معه باقي أعضاء المجموعة بجائزة 5,000 دولار أمريكي للعضو الواحد وفي هذه الحالة تصل قيمة الجائزة اليومية الى 25000 دولار، وتصل الى 30,000 دولار في حال قام أحد أفراد المجموعة بتأسيس مجموعة ثانية، عندها ستفوز المجموعة الثانية جميعها فيما سيفوز معهم أيضاً مؤسس المجموعة الأولى.

 

 

حرره: 
د.ز