Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


آيزنكوت: السلطة رفعت نسبة مكافحة "الإرهاب" إلى 40%

زمن برس، فلسطين: كشفت مصادر إسرائيلية سياسيّة وأمنيّة رفيعة المُستوى أنّ جيش الاحتلال مسرور جدًا من "صرامة" رئيس السلطة وأجهزته الأمنيّة في مكافحة "الإرهاب"، على حدّ تعبيرها، كما أفاد مُرسال الشؤون السياسيّة في القناة الثانية الإسرائيلية، أودي سيغال.

وقال رئيس أركان جيش الاحتلال غادي آيزنكوت خلال استعراض  للوضع الأمني أمام الوزراء الإسرائيليين الأعضاء في المجلس الوزاري المُصغّر "الكبينت" إنّ رئيس السلطة محمود عبّاس يُحارب الإرهاب، وأنّ هناك انخفاض في حجم التحريض ضدّ إسرائيل في مناطق السلطة.

وأضاف أيزنكوت أنّ الأجهزة الأمنيّة الفلسطينية كثفّت في الآونة الأخيرة من عملياتها ضدّ "الإرهاب" في الضفّة الغربيّة بنسبة أربعين بالمائة، وتحديدًا ضدّ حركة حماس، بحسب ما ذكرت صحيفة رأي اليوم.

ولفتت المصادر عينها إلى أنّ أيزنكوت أقنع المُستوى السياسيّ الإسرائيلي بعدم جدوى فرض الحصار على الفلسطينيين في الضفّة الغربيّة، بل حذّرهم من أنّ خطوة من هذا القبيل ستُشعل الضفّة من ناحية، ومن الناحية الأخرى ستُضعف أبو مازن وأجهزته الأمنيّة، على حدّ تعبيره.

وقال أبو مازن في مقابلة مع صحيفة “ديرشبيغل” الألمانيّة إنّ التنسيق الأمني بيننا وبين إسرائيل مستمر كما ينبغي وأنّ الوضع في الضفة الغربية تحت السيطرة، على حدّ تعبيره.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play