Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القبض على فيتنامي بحوزته مئات من المخالب

القبض على فيتنامي بحوزته مئات من المخالب

زمن برس، فلسطين: قال مسؤول في شرطة فيتنام لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الخميس، إن الشرطة في وسط فيتنام ألقت القبض على رجل للاشتباه بأنه يهرب مخالب نمور من لاوس إلى فيتنام، حيث عثر بحوزته على 680 مخلبا يشتبه بأنها لنمور .

وبناء على تحقيق استمر خمسة شهور، ألقي القبض على المشتبه به "كاو شوان فو" وتمت مصادرة المخالب في منزله بإقليم "نجهي آن" أمس الأول الثلاثاء .

وقال رئيس شرطة البيئة في نجهي آن تران هيو هونج، "رؤية هذه المخالب، توضح أنها على الأرجح تعود لنمور"، مضيفا أنه يشتبه بأن المخالب تعود لنحو 34 نمرًا.

وبينما قالت الشرطة إن " فو" قد اعترف بتهريب المخالب مقابل 15 ألف دولار، قال هونج إن توجيه التهم ينتظر الاختبارات المعملية للتأكد من أن المخالب تعود لنمور.

وأفادت صحيفة ثانه نين إن فو قال للسلطات إن المخالب كانت سوف تستخدم في صنع الحُليّ .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play