Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تغريدة للعريفي تسببت في طلاق سعودية من زوجها

زمن برس، فلسطين: تسببت تغريدة للداعية السعودي محمد العريفي في طلاق داعية لزوجته، وذلك بعد أن قامت الزوجة بعمل رتويت لإحدى تغريدات العريفي

وبحسب موقع “وطن” فقد قام الداعية السعودي بسؤال زوجته “يا حنان ليش تسوين رتويت للعريفي”، فقالت زوجته إن “التغريدة أعجبتني”، مما دعاه الى القول “قلت لك الف مرة لا تسوين ريتويت لأي رجال، لكن للاسف ما تفهمين .. انت طالق”.

وعلى الفور قام رواد تويتر بتدشين هاشتاق بعنوان#داعية_يطلق_زوجته_بتويتر, حيث تم تداوله بشكل واسع في موقع التدوينات وقاموا رواد موقع التواصل الاجتماعي بنشر صور من محادثة الداعية السعودية مع زوجته حنان.

وذكرت صحيفة القدس العربي أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي انقسموا بين معارضين وموافقين، بينما شكك البعض في صحة صورة التغريدة المتداولة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play