Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتنياهو وليبرمان يتفقان على إعادة اقتراح قانون إعدام "الأسرى الأمنيين"

زمن برس، فلسطين: تبادل حزبا الليكود واسرائيل بيتنا اليوم الخميس المسودات النهائية لاتفاق ائتلافي قد يمهد الطريق أمام ليبرمان لتولي وزارة الجيش ويقف على رأس المؤسسة العسكرية الاسرائيلية.

وقال موقع "معاريف" الإلكتروني أن المسودة النهائية تتضمن كما يبدو اتفاقا بين نتنياهو وليبرمان على فرض عقوبة الاعدام على الأسرى الأمنيين.

وحقق ليبرمان وفقا لموقع القناة الثانية العبرية إنجازا مهما خلال المفاوضات الائتلافية تمثل بالاتفاق على تعديل الامر العسكري الذي ينظم عمل المحاكم العسكرية.

ويقضي التعديل بالاكتفاء بتصويت قاضيين على عقوبة الاعدام حتى يتم فرضها على "الأمنيين" بدلا من ثلاثة قضاة كما هو الحال حاليا.

وتحدث وسائل الاعلام الاسرائيلية قبل عدة ايام عن قائمة شروط وضعها ليبرمان للانضمام الى حكومة نتنياهو وكانت عقوبة الاعدام اهم هذه الشروط.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play