Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل تتحدث عن خطة ليبرمان لإقصاء أبو مازن وعلاقته بدحلان

ليبرمان

(خاص) زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة هآرتس العبرية إن النائب الفلسطيني المقيم في الإمارات محمد دحلان مقرب من أفيغدور ليبرمان الذي سيشغل منصب وزير جيش الاحتلال، فيما قالت صحيفة يديعوت أحرونوت إن ليبرمان يعتقد بوجوب الإطاحة بالرئيس أبو مازن وتعيين دحلان مكانه.

وكتب المحلل العسكري لصحيفة هآرتس عاموس هرائيل " وزير الدفاع المنصرف موشي يعلون كان يعرب عن استيائه كلما ذكر أمامه اسم دحلان، كان هذا الاستياء يظهر بوضوح على وجهه،  ولكن الأمر المثير هو أن محمد دحلان، السياسي النشط والثري، الذي ارتبطت باسمه عشرات قصص الفساد والذي يعتبر العدو اللدود لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس مقرب جداً من أفغيدور ليبرمان الذي سيصبح وزيراً للجيش".

وتحت عنوان "خطة تنصيب دحلان" كتب المحلل العسكري لصحيفة يديعوت أحرنوت العبرية واسعة الانتشار "ليبرمان يتولى منصب وزير الجيش في إحدى أكثر الفترات حساسية في الضفة، ففي الوقت الذي تستعد فيه القيادة الفلسطينية لليوم يلي أبو مازن، يؤمن ليبرمان أنه يجب الإطاحة به وتعيين دحلان مكانه، لكن دحلان يعتبر عدواً لقادة السلطة وأي محاولة لتنصيبه ستؤدي لفوضى عارمة".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play