استقبال رغد خضور بمجمع رام الله الطبي ونقل الأسير الكرد لمشفى الرملة

زمن برس، فلسطين: استقبل طاقم هيئة شؤون الأسرى والمحررين ظهر السبت، الأسيرة الجريحة رغد الخضور من بلدة بني نعيم قضاء الخليل، في مجمع فلسطين الطبي برام الله، بعد إنجاز كافة ترتيبات النقل من مستشفى "شعاري تصيدك" الإسرائيلي.

وقال مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالهيئة فؤاد الهودلي، خلال استقبال الأسيرة خضور، إنه تم إجراء كافة الترتيبات الصحية اللازمة بالتعاون مع طواقم وزارة الصحة الفلسطينية وأطباء مجمع فلسطين الطبي لمتابعة الملف العلاجي للأسيرة.

ويشار الى أن خضور أصيبت يوم 16 أيلول، واستشهد خطيبها فارس خضور، بنيران قوات الاحتلال قرب مدخل مستوطنة "كريات أربع" المقامة على أراضي المواطنين في الخليل.

وفي سياق متصل، أفاد مدير الوحدة القانونية في الهيئة إياد مسك، بأنه تم نقل الأسير المقدسي أيمن حسن الكرد (20 عاما) والمصاب بشلل نصفي جراء إصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب الساهرة قبل أسبوعين، من مستشفى "هداسا" بعين كارم غربي القدس المحتلة، إلى ما يسمى مشفى الرملة.

وكان الاحتلال أطلق الرصاص على الشاب الكرد في التاسع عشر من الشهر الجاري، بحجة تمكنه من طعن عنصرين من قوات ما تسمى "حرس الحدود" التابعة للاحتلال.

الشاب الكرد مولود في القدس، عام 1996، وهو يسكن في حي رأس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

حرره: 
د.ز