Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


استشهاد فتى متأثراً بجراحه بمواجهات مع الاحتلال بقرية النبي صالح

استشهاد فتى متأثراً بجراحه بمواجهات مع الاحتلال بقرية النبي صالح

زمن برس، فلسطين:  استشهد الليلة، فتى متأثراً بجراح أصيب بها خلال مواجهات مع الاحتلال بقرية النبي صالح شمال غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة عن استشهاد الفتى محمد منير التميمي (١٧ عاماً) متأثراً بجروح حرجة أصيب بها بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال ظهر اليوم في قرية النبي صالح برام الله.

وكانت قوة من المشاة اقتحمت وسط القرية وشرعت بإطلاق القنابل الغازية والرصاص المعدني، وتصدى لها عشرات الشبان ورشقوها بالحجارة، ثم قام الاحتلال بصورة مفاجئة بإطلاق الرصاص الحي ما أدى لإصابة فتى بالرصاص الحي أسفل الظهر وخرجت الرصاصة من بطنه.

وقال الناشط في مجال حقوق الإنسان بلال التميمي لمراسل "صفا" إن الفتى أصيب من مسافة قريبة خلال المواجهات، ما تسبب بحالة نزيف كبيرة وجرى نقله لمستشفى سلفيت، بعد قيام الاحتلال بإغلاق البوابة الحديدية المقامة على المدخل الشرقي للقرية.

وتشهد القرية مواجهات أسبوعية ضد الاستيطان، ورفضا لمحاولات المستوطنين السيطرة على أراض في القرية والسيطرة على عيون الماء.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play