Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أبو بكر تتهم وزيراً بالفساد والحكومة تطلب وثائق

فساد

زمن برس، فلسطين: وجهت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، رسالة إلى عضو المجلس التشريعي نجاة أبو بكر، لتزويدها ببينات حول ما صرحت به يوم أمس بخصوص حصول فساد مالي عند أحد الوزراء، لم تذكر اسمه.

وقالت الحكومة في بيانٍ صدر عنها:" حرصا من الحكومة على تعزيز مبدأ النزاهة والشفافية ومتابعة الرأي العام على أسس سليمة ومهنية، وجهت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، رسالة إلى عضو المجلس التشريعي نجاة أبو بكر، تطلب فيها تزويدها بالبينات والمستندات المتوفرة لديها حول تصريحاتها يوم أمس، والتي تناولتها وسائل الاعلام، والمتعلقة بحصول أحد وزراء الحكومة على مبلغ مالي من موازنة الحكومة يزيد عن 800 ألف شيقل، وذلك حتى تتمكن الحكومة من اتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الخصوص".

ويشار إلى أن النائب أبو بكر كانت قد أدلت تصريحات صحفية قالت فيها إن أحد الوزراء تلقى مبلغ 800 ألف شيكل لإقامة مشروع خاص به.

وقالت أبو بكر إن الوزير ما زال ضمن تشكيلة وزارة الوفاق الحالية، وأقام مسروعاً للمياه في محافظة جنين، وأصبح يبيع المياه للمواطنين، على حد قولها.

وطالبت أبو بكر الحكومة بفتح لجنة تحقيق في الموضوع، داعيةً الرئيس للتدخل.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play